حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب عن الشيخ الشهيد راغب حرب بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثون لمؤلفه الدكتور نسيب حطيط . يوم الثلاثاء تاريخ 18 شباط 2020 الساعة الرابعة بعد الظهر .. قاعة المؤتمرات في مطعم فانتزي ورلد طريق المطار الجديد

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


1589198 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
16/1/2015

المصدر: الثبات
عدد القرّاءالاجمالي : 2843


الوحش التكفيري يغدر بأهله
د.نسيب حطيط
الوحش التكفيري هائج يضرب الحلفاء والخصوم حتى نفسه ، الوحش التكفيري يهيم في الأرض متفلتاً من كل قيود أو أحكام.. فوقع الوحش التكفيري بالفخ الذي نصبته أميركا وحلفائها له وللشعوب والأنظمة.
استولدت أميركا الوحش التكفيري ضد السوفيات ثم في العراق وقبل ذلك في مصر والجزائر لإسقاط الدول والأنظمة ،فالقاتل والمقتول من العرب والمسلمين والرابح هو أميركا وحلفائها وعندما فشل الوحش بإسقاط محور المقاومة بعدما تم تجميعه من كل العالم... تفلت الوحش وانقلب على أبائه ورعاته ،فضرب في أستراليا والسعودية و باريس... لقد قال خطيب المسجد الحرام صالح بن حميد "أن من المؤلم أن ترى ابنك الذي علمته وربيته على المنهج السلفي الواضح يتربص ببلده ويغدر بأهله وتابع موجها حديثه للارهابيين والمتطرفين "أيها الأغرار المخدوعون هل وجدتم أن العنف حقق مكسبا أو كسب مغنما هل نصر دينا ؟!...هل حفظ بلدا بل لقد ولد أضعاف الأضعاف من الشر والضرر والفرقة والانقسام.!
لقد كان لافتاً ظهور لافتة سياسية تشير الى دعم قطر للارهاب رفعها جمهور "باريس سان جرمان" (PSG) رغم أنّ قطر نفسها من الممولين الأساسيين للفريق ، فيما الفريق الإيطالي "باستيا" رفع لافتة كتب عليها "القوة لبشار الأسد"... وذلك في مباراة كرة القدم بين الناديين،.
إن الفرنسيين و50 دولة يعتبرون هؤلاء التكفيريين ثواراً في سوريا ويجب دعمهم ، لأنهم يقتلون أبرياء غير فرنسيين ويتحولوا إلى إرهابيين لأنهم قتلوا فرنسيين ؟
باريس بداية الجحيم التكفيري في أوروبا الذي أطلقه المحافظون الجدد وأسموه الفوضى البناءة ولا دور للقارة العجوز في العالم الجديد فالصين قادمة وإيران ومحورها بديل للشراكة الأوروبية .
لقد أوعزت أميركا للتكفيريين لضرب فرنسا لتأديبها لتسهيل التسوية مع إيران والحل السياسي في سوريا ، فذكرت التكفيريين بالإساءة للرسول (ص) الآن واختارت منفذين جزائريين، لنبش الذاكرة بين الجزائر و الفرنسيين واختارت محلا لليهود لتفتح النافذة لإسرائيل ولم تشارك أميركا في المسيرة ضد الإرهاب !
دخلت أوروبا مرحلة الإرهاب التكفيري ويمكن أن تشعل الموساد والسي- آي- أي الحرب الدينية بين المسلمين والأوروبيين تحت عنوان منع (أسلمة أوروبا) ولتقييد المهاجرين لإضعافها و ظهرت هشاشة الإتحاد الأوروبي عند اول عملية إرهابية ،بينما صمدت سوريا والرئيس الأسد طوال اربع سنوات وسارع هولاند الخائب والخائف مع حلفائه للدعوة الى :
- مسيرة دولية لرؤساء وممثلي 50 دولة ركبوا "الباص" بمواجهة الإرهاب وبمشاركة الإرهابي نتنياهو!.
- تعديل نظام الحدود وتأشيرة (شنغن) مع تداعياته اللوجستية والإقتصادية وإعادة الحدود إلى ما يشبه وضعها القديم .
- الخوف والإرتباك الذي أصاب المواطنين وإنتظارهم أعمالاً إرهابية أخرى في أي لحظة.
- إشعال "الجمر" العنصري بين المواطنين والمهاجرين ورفع شعار لا "لأسلمة الغرب" في إتهام مباشر للمسلمين بالسيطرة وهذا ما يهدد كل مسلم في حياته وأرزاقه.
- إهتزاز "اليورو" ومعاناته بالإضافة لإفلاس اليونان والوضع المأزوم في إسبانيا وإيطاليا وغيرها
- تناقض السياسة الخارجية للدول الأوروبية واشتعال ساحاتها إما دينياً أو عرقياً نتيجة فشل سياسة "الدمج" وتكاثر الحركات والأحزاب اليمينية في فرنسا وإلمانيا والسويد وبريطانيا ونزول حركة (بيغيدا) ضد أسلمة الغرب والبدء بمهاجمة المحلات والمراكز والمساجد الإسلامية.
والسؤال ما هو مصير أوروبا في حال استمرت حالة الرعب أشهراً أو سنوات ؟
وباء القتل التكفيري خارج الشرق الأوسط يتوسع ،فالإرهاب صار واقعاً بعدما رعت أميركا وحلفائها عولمة التكفير واعتقدت بغباء وغرور أن وحشها التكفيري لا يقتل إلا إخوته ومواطنيه ..لكنه الوحش المتعطش للدماء والجنس والسلطة ..ضحية الفكر التكفيري الوهابي الذي تربى عليه وضحية التهميش والتمييز العنصري الذي يعيشه في الغرب فأنتظروا أيها الأغبياء !!

مقالات ذات علاقة


من لطائف التكافل الاجتماعي الديني نسيب حطيط اخبرني بعض الأخوة. ..ان احد الأخوة قام بعمل لطيف...


رمضان الإلهي ورمضان الحرب الناعمة نسيب حطيط يتعرّض شهر رمضان لحرب ناعمة خطيرة منذ سنوات تحاول...


مقابلة بعنوان الإعلام والبصيرة نسيب حطيط -بالمعطى التاريخي كان هناك صراع #الإعلام_الالهي...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




محاضرة عاشوراء واثرهــــــــا على الفـــن التشكيـــــــلي ...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by